نبات طبي متخصص Yeliz يمان, نتيجة الدراسة في الولايات المتحدة 500 ملغ البيض قذيفة غشاء الملحق يوميا ، 10 ، 30 و 60 يوما ، سواء آلام المفاصل وتصلب بشكل كبير ، مشيرا إلى أن البحوث 30 في نهاية اليوم من مجموعة العلاج أكثر من 70 في المئة من الناس في الألم انخفض. البيض قذيفة غشاء تم تقييم فعالة و آمنة الخيار لعلاج الألم والتيبس تترافق مع التهاب المفاصل في الركبة.
في تركيا وفي العالم عموما بعد سن معينة في العضلات والهيكل العظمي الاضطرابات تتزايد يوما بعد يوم. هشاشة العظام, المعروف أيضا باسم التهاب المفاصل هو واحد من أكثر الأمراض شيوعا في المجتمع ، يقول النباتات الطبية الخبراء Yeliz يمان, هشاشة العظام المرض هو أكثر شيوعا في الركبة واليد الورك والعمود الفقري والمفاصل. نتيجة التشوهات ينظر في بنية مشتركة تسبب الألم وعدم تقييد حركة وشدد على أن اليمن واحد من الحل للتخلص من مثل هذه الحالات هو غشاء من قشرة البيضة.
Yeliz يمان ، وهو خبير في النباتات الطبية ، أعلن أن علاج هشاشة العظام, والذي يعرف باسم تكلس بين القطاعين العام قد انخفض أكثر من 70 في المئة من الناس من آلام في مجموعة العلاج مع قشرة البيضة.
يمان تابع: “الصغيرة الغشاء بين البيض قذيفة في الفترة تسمى تكلس يبطئ عملية ارتداء و المسيل للدموع فضلا عن أهمية الدراسات القدرة على قمع الالتهاب الذي يحدث في تكلس. كان ينظر إليه أنه فعل هذا القمع دون الإضرار بأي الخلايا.”
في 8 مستشفيات جامعة في تركيا ، 166 المرضى مزدوجة التعمية بالغفل البحث العلمي نتيجة طبيعية قشرة البيضة بعد 7-10 أيام علاج علاج التهاب المفاصل الألم والتيبس انخفضت بنسبة 40 في المئة “. يمان ذكر آخر التجارب السريرية, قشرة البيضة أعطيت 500 ملغ لمدة 30 يوما نتيجة الألم الإجمالية بنسبة أكثر من 70 في المئة.

İlgini Çekebilecek İçerikler