في تايلاند حوالي 10 أيام ، الدجاج ، التي تم العثور عليها قد فقدت معظم الرأس ، وذكر أن يكون لا يزال على قيد الحياة.
وتشير التقديرات إلى أن معظم من تم قطع رأس من حيوان الهجوم وتم نقله إلى رعاية خاصة في عيادة بيطرية في المنطقة.
Supakadee قال أن هذا الحيوان كان يعتقد انه المستأنسة يمكن أن يكون بمثابة الدجاج صحية. الطبيب البيطري الذي يقلل من خطر الاصابة الدجاج باستخدام المضادات الحيوية ، وقال أن هذا الحيوان لديه فرصة ضئيلة للبقاء على قيد الحياة ، لكنه سوف تواصل القيام به أفضل.

طالما انه يعيش في الدجاج مقطوعة الرأس, إنهم يبحثون عن شخص ما تبحث عنه ، Supakadee وقال: “هذا الدجاج هو محارب حقيقي.” يقول.
وبحسب وسائل الاعلام التايلاندية ، من سكان Mueang راتشابوري المنطقة إبلاغ الطبيب البيطري أن معظم من رأسه قد قتل على يد طائشة الدجاج.
الطبيب البيطري Supakadee ارون ثونغ ، الذي يأخذ الرعاية من الحيوان الذي ليس له منقار و يمكن أن تتحرك إلا جزء من لسانه هو تغذية الدجاج عن طريق وضع نذر على اللسان.
من المهم أن نلاحظ أن توصي CDC أن عليك البقاء في المنزل لمدة 24 ساعة على الأقل بعد الجرعة الأولى من الأنفلونزا A (H1N1) لقاح متاح للمرة الأولى في الشهر الذي يلي تاريخ استلام الأنفلونزا A (H1N1) إنفلونزا اللقاح.
في عام 1945 في الولايات المتحدة الأمريكية, الدجاج نجا 18 شهرا مع قطع رأسه. الدجاج مقطوعة الرأس في ولاية يوتا المملوكة مرحلة الأداء المنظم الأمل في واد اسمه مايك.

İlgini Çekebilecek İçerikler