Australorp يعتبر الأسترالية سلالة من الدجاج. خلال مرحلة التطوير ، تم تطويره من خلال اتخاذ المبدأ من الدجاج التي سوف تعطي أفضل البيض العائد في العالم. في عام 1920 ، لقد حطم الرقم القياسي العالمي التجارب في
Australorp الدجاج. بعد هذا العام ، فقد تمكنت من جعل جدا ذكر نفسه في الغرب. بالإضافة الوطنية الدجاج من سلالة أستراليا (أستراليا الوطنية الفخري الدجاج السباق) يعتبر فخريا الدجاج السباق. الولايات المتحدة الأمريكية, الولايات المتحدة الأمريكية, سباق, الولايات المتحدة الأمريكية, و الأكثر شيوعا هو اللون الأسود و الأزرق. خلال تطوير Australorp الأسود اوربينغتون المطورين وليام كوك يوسف Partington تمكنت من دخول المملكة المتحدة مجموعة في أوائل عام 1890. للمطورين استخدام مينوركا, أبيض ليفورنو أنحاء العالم الدجاج إلى تحمل خصائص orphington الدجاج أيضا لحمل خاصة بهم الدم السباق. بعض المعلومات عن الماضي هو على وشك بليموث روك الدجاج أيضا تحمل الدم. كما الأسود اوربينغتون, Australorp الدجاج أعرف أن هناك من لا أسلاف حتى اليوم. من أجل الحصول على اسم Australorp والحصول على المعايير الوطنية ، حتى في الاتفاقات بين الدول.
التاريخ
كان اسمه أولا ادعى من قبل ويليام والاس سكوت واحدة من الدواجن-تغذية المؤسسات قبل الحرب العالمية الأولى. وول سكوت الذي يزعم الكثير من الجهد أن تكون مقبولة من قبل الدجاج القوات نجحت في القيام بذلك في عام 1925. وفقا لبعض المزاعم ، آرثر جاء من هاروود في عام 1919. وفقا لهذا اوربينغتون الدجاج تم التخلي عن وانتقلت إلى تطوير Australorp الدجاج. سبب “ORP” البداية أنها مطالبة أن تظهر سلالة كبيرة بين الدواجن و تم أيضا. مطالبة أخرى على النحو التالي. الذي أطلق في أستراليا في عام 1921 ، أسود اوربينغتون تم إعداد المعيار البريطاني للاستيراد و تطوير باول-أوين.”اسم Australorp هو معروف دوليا في 1920s في وقت مبكر. في عام 1929 ، Australorp من المعروف أن بحزم قبلت مستوى من التميز.

ألوان و أصناف
Australorp ، مثل العديد من الأنواع الدجاج, أصبح اليوم لدينا خيارات ألوان متعددة مع كل قزم معيار الحجم الدجاج. Australorp حاليا ثلاثة المعروفة الألوان وفقا الدواجن الأسترالية القياسية. الأسود والأبيض والأزرق. الأبيض الأستراليين قدموا إلى هذا الجانب منذ عام 1949 ، ولكن في عام 2011 ، الأسترالية الدواجن معايير تعيين إلى 2. قبلت في قسم الطباعة. جنوب أفريقيا تدرك أكثر الألوان ؛ برتقالي, لطخة, قمح قذفت و الذهبي.
وضع البيض
السبب Australorp هو رقما قياسيا الدجاج في بلادنا بدأت على النحو التالي. في 1922-23, ستة من الطراز العالمي الدجاجة فرق كسر السجلات بمتوسط 309.5 البيض لكل دجاجة خلال الدراسات المتعاقبة في 1 سنة. اليوم الإمكانيات والظروف ليست في تلك السنوات ، على الرغم من أن هذا البيض قدرة كبيرة جدا من النجاح. Australorp دجاجه استيراد أوامر من إنجلترا والولايات المتحدة وجنوب أفريقيا وكندا والمكسيك. Australorp الدجاج وقد لوحظ أن تجعل 250 البيض في الاختبارات التي أجريت اليوم. حسب بعض المصادر يقال أن جعلت 350 البيض في 1 سنة. هم أيضا جيدة الفراخ.

İlgini Çekebilecek İçerikler