تاريخ براهما الدجاج: الدجاج الأنواع التي تنتمي إلى “براهمابوترا” المنطقة من الهند. البراهمة ويعتقد أن يكون وثيق الصلة غابة الدجاج (جالوس Gigantus) كوشين. أول براهما جلبت من الهند إلى أمريكا في عام 1846. براهما جلبت إلى الولايات المتحدة استخدمت لأول مرة من أجل زيادة متانته في الشتاء لتجديد الدم البيض الدجاج. أول دجاجات براهما أن تأتي إلى الولايات المتحدة تصل إلى 6.5 كيلوغرامات. ولكن في هذه الأيام ، وهذه الأوزان هي تكاد لا تذكر. اليوم, وزن صحي طبيعي الديك حوالي 5 كجم.
براهما الدجاج الآسيوية سلالة شكلتها التزاوج من الملايو و كوشين السباقات. في الدراسات من مربي الدجاج على هذا الدجاج تولد الضوء والظلام الأنواع التي تم الحصول عليها, و في عام 1874 هذه الأنواع المقبولة مع معايير الفئة. أصفر نوع اللون اتخذ إلى المعايير الأمريكية في عام 1923. براهما الدجاج نسبيا ملتهبة ، واضح و جميل الدجاج. صغيرة قليلا فروي الساقين والساقين ، نموذجية والهدوء المظهر و مميزة الآسيوية سلالة يميز نفسه من سلالات الدجاج أظهرت مميزة الآسيوية تولد. أسماء مختلفة أعطيت خلال تنقية الدراسات. Chittagongs والرمادي Shanghais و براهما Pootras هي الأسماء الأكثر شيوعا. براهما ثم جاء إلى إنجلترا حول 1840-1850. الكتاب الأول من الدواجن نشرت في عام 1856 ، براهما الدجاج. عندما قطيع صغير أعطيت الملكة فيكتوريا ، كان اسمها تقصير براهما وجاء إلى يومنا هذا. هذه الميزات من براهما الدجاج تسمح لهم تحمل الساخنة و المناخات الباردة. على الرغم من أنها ثقيلة السباق ، ومعدل نموها بطيء. السنوي البيض ينتج حوالي 100-120 القطع.
أ براهما الدجاج حوالي 4 كجم. على الرغم من أننا يمكن أن نسمع و نرى أن بعض الشركات المصنعة لها برامز على رأس هذه الأوزان. ولكن قيل أنه إلى جانب أول براهما ، براهما في مجموعة متنوعة واسعة من الألوان قد تم الحصول عليها في الوقت الحاضر ، وعلى الرغم من هذه الدراسات التي أجريت وزن الدجاجة تولد زاد. براهما في 1870 أصبح جدا pouler السباق. ونتيجة لذلك ، فإن أمريكا الدواجن جمعية مستوى الكمال جمعية قبلت Brahmas منفصلة السباق.
براهما مزاجه: هادئة وودية. الدواجن و تظهر الحيوانات. وهم لا يخافون من أي شيء سهلا. براهما الدجاج هي خيار جيد جدا للصداقة مع الأطفال. ويمكن تدريبه بسهولة جدا بسبب مزاجه. وبالتالي الجميع اليد يمكن أن تعطى ميزة مثل تناول أي طعام. وإلى جانب هذه ، Brahmas هي غريبة جدا الدجاج السباق.
المقبولة أصناف من براهما الدجاج: في هذه الأيام ، أكثر تحدث عن عن براهما هو لون المسألة. الأمريكية الدواجن جمعية مستوى من الكمال لا يقبل إلا الألوان تسمى ضوء, ظلام, و برتقالي. الاسترالي الدواجن جمعية يقبل أكثر الألوان: الظلام, الخفيفة, برتقالي, أسود, أزرق, الحجل, creele يجوز.
جيد براهما: كبير الجسم ، مثل الجسم كبير الرأس يعكس الرأس إلى الذيل من 30 درجة زيادة يشير إلى أن لديك جيدة براهما الدجاج.

İlgini Çekebilecek İçerikler