المعلومات الأولية

الدجاج في هامبورغ ، 17. هو الدجاج السباق الذي يعيش في هولندا منذ مئات السنين و قد نجا حتى يومنا هذا. هامبورغ في المملكة المتحدة وأستراليا مع اسم الهولندية هولندا Hoen, المعروف أيضا باسم همبرغر في الألمانية.
التاريخ
في عام 1845 ، الدجاج في هامبورغ ظهرت في المملكة المتحدة في حديقة حيوان لندن(London Zoo) وبدأ ينتشر. منذ توحيد الدراسات لم تنفذ في هذه السنوات لم يكن لديهم العديد من الألوان و الخصائص. كان من المعروف أيضا تحت اسم من أسماء مختلفة. على سبيل المثال ، Redcap, الهولندية Assendelftse Hoenders أو هامبورغ. بعد إنشاء بعض الخصائص والمعايير الدراسات الدجاج الأندية ، أصبح لدينا اليوم مع اسم من هامبورغ. 1. على الرغم من حقيقة أنه قد وصل إلى نقطة الاختفاء في الحرب العالمية الثانية ، حماية من السباق تم تحقيقه نتيجة الدراسات التي أجريت في إنجلترا. فرانك باوم هي واحدة من الأسماء الأكثر نفوذا في تطوير هامبورغ الدجاج. وقال انه في عام 1880 نشرت مجلة شهرية على هامبورغ الدجاج. بعد هذه المجلة ، قام بجمع كل مقالاته في 1886 نشر كتابا عن الدجاج في هامبورغ.

الميزات
هامبورغ الدجاج متوسطة الحجم حية الدجاج. الدجاج في هامبورغ يكون متوسط الوزن 2-2 ، 5 كجم ، بينما الدجاج في هامبورغ يكون متوسط وزن 1,5-2 كجم. ها هي الورود التي تنمو بشكل صحيح و يمتد نحو الخلف. لديهم رمادي ناعم القدمين. في الريش, خواتم 16 ملم في الديك و 15 مم في الدجاج. هناك ما يقرب من 11 لون الاختلافات من هامبورغ الدجاج. الألوان الأكثر شيوعا هي: هامبورغ فضي لماع, هامبورغ الذهبي لماع, هامبورغ الذهبي Punjilled, هامبورغ الكباد Punjilled, هامبورغ الفضة Punjilled, هامبورغ الأبيض, هامبورغ الأسود و هامبورغ الكباد لماع. وفقا القياسية الأمريكية التميز ستة ألوان. الدجاج في هامبورغ أيضا الضمادات(الأقزام). هامبورغ الدجاج تكمل تنميتها بشكل سريع جدا. مع العناية الجيدة السنوي البيض العائد تسجل 180-250 القطع. على الرغم من أن البيض صغير الحجم تزن ما يصل إلى 50 غراما. بيضها مشرق اللون الأبيض.

İlgini Çekebilecek İçerikler